القواعد الخمسة لبدء استثمار عقاري ناجح

القواعد الخمسة لبدء أستثمار عقاري ناجح

القاعدة الأولى:
ابدأ بما تعرف : من الصعب أن تصبح خبيراً في قيمة العقارات في كل المدن لذا ركز على واحدة من المناطق الحيوية والواعدة التي تعرفها. فالعقارات التي تباع باسعار جيدة لا تبقى متوفرة لفترة طويلة. لذا عليك أن تتخذ الإجراءات العملية اللازمة من أجل اكتشاف هذة العقارات وكن على استعداد لاقتناصها في اللحظة المناسبة .

s-4

القاعدة الثانية:
تأكد من وجود سوق عقارية نشطة : فإن أكبر الأخطاء التي يرتكبها المستثمرون هو عدم دراستهم لنشاط السوق العقارية . وغالبا ما يحدث هذا الخطأ في الأغلب عندما يخرق المرء القاعدة الأولى وهي أن يبدأ بما يعرف . فبمجرد أن يبعد المستثمر عن منطقته المحلية و المناطق المجاورة فإنه من السهل علية ان يقع في مثل هذا الخطاء .

استثمار عقاري

s-10

القاعدة الثالثة:
احرص دائما على معاينة العقار : لا تشتري منزلاً أو عقاراً تجارياً أبداً دون معاينته , والمعاينة الجيدة تكون من شخص او شركة معروف عنها الأمانة والصدق . 

القاعدة رقم ٣ من قواعد استثمار عقاري الناجح

hotel malaysia

القاعدة الرابعة: 
لتكن لديك دائما خطة احتياطية . أهم مبدأ في تقليل المخاطرة وزيادة احتمال تحقيق الأرباح على كل صفقة عقارية يتمثل في أن تكون لديك خطة احتياطية مناسبه , حتى اذا لم يكن لديك أي خطة لتأجير العقار و تنوي بيعه. فمن الأفضل أن تتأكد من أنك تستطيع تأجيره بفائدة أو على الأقل بالوصول إلى تغطية مصاريف العقار إذا اضطررت إلى ذلك .

القاعدة رقم ٤ من قواعد استثمار عقاري الناجح

gates community malaysia

القاعدة الخامسة:
ابحث عن افضل عائد للايجار موجود في العاصمة عن طريق التحري والبحث حتى تحدد حد الأمان في الاستثمار العقاري ثم قم بحساب إجمالي الدخل الذي يحققه الإيجار واقسم الدخل الإيجاري المحقق في كل عام على السعر المطلوب . العائد الإيجاري الذي يبلغ 5 في المائة سنوياً يوفر الحد الأمن و المريح . و في أسوأ الظروف إذا لم يتم بيع العقار فستكون قادراً على تأجيره وتحصل على أكثر نفقاته .

القاعدة رقم ٥ من قواعد استثمار عقاري الناجح

s-3

Start typing and press Enter to search

error: Content is protected !!
ابراج ماليزيا
تواصل معنا على الواتس اب
/* */ #