انطلاق مجموعة جديدة من المشاريع الفاخرة لتطوير حي السفارات في كولالمبور

في كولالمبور

انطلاق مجموعة جديدة من المشاريع الفاخرة لتطوير حي السفارات في كولالمبور

شجع السوق العقاري المستقر المطورين لإطلاق العديد من المشروعات الجديدة التي من المقرر أن تجمل أفق حي السفارات بصورة أكبر. حي السفارات ( امبانج ) من الاحياء البارزة و المعروفة في أوساط العمالة الوافدة الي ماليزيا . من اهم المشاريع العقارية المترقبة :

1. The Edge of U Thant

The-Edge-of-U-Thantusyijbd

مشروع ( The Edge of U Thant ) يحتوي على منازل مترابطة مكون من ٣ طوابق . يعتبر هذا المشروع منخفض الكثافة ( فقط ٥٤ وحدة ) بمساحات تتراوح بين ٤٤٢٢ قدم مربع إلى ٥٥٧٠ قدم مربع. ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال عام 2017.

2. Seri Ampang Hilir

Seri-Ampang-HilirSvadcax

مشروع ( Seri Ampang Hilir ) هو مشروع عمارات سكنية راقية ، المقرر أن يكتمل بحلول الربع الرابع من عام 2017 . ويحتوي هذا المشروع منخفض الكثافة على ٤٠ وحدة سكنية فقط.

يحتوي المشروع على وحدا من طابقين وتتراوح مساحتها من ٣٨٥٥ قدم مربع إلى ٥١٨٨ قدم مربع. و تبداء اسعار هذة الوحدات من ٣،٢ مليون رنجت ماليزي .

3. 9-Madge

9-Madgedfbefehavc

مشروع 9 Madge هو مشروع عمارات سكنية آخر يقع في هذا الحي الراقي. تم تطوير هذا المشروع من قبل شركة Rodem ، وهي شركة مشتركة بين Sri Aman Development و Landlovers (M) Sdn Bhd.

يقدم هذا المشروع السكني برجين من خمسة طوابق، مع وحدات تتراوح مساحتها بين ١٨٦٣ قدم مربع و ٤١٨٧ قدم مربع. وفي الوقت نفسه، وتتراوح مساحة البنتهاوس من ٦٠٤٠ قدم مربع إلى ٨١٤٩ قدم مربع، إلى جانب وجود سطح.

يعتبر هذا المشروع من المشاريع الراقية جدا في عقارات ماليزيا ويوفر العديد من المرافق و الخدمات ، وتبداء اسعار الوحدات من ٢،٣ مليون رنجت .

4. D’Rapport Residences

DRapport.originalvdjjxz

مشروع من المشاريع الشاهقة قادم الي عقار ماليزيا و يقدم ٢٣٤٧ وحدة سكنية .

وسيتم تطوير هذا المشروع من قبل Acmar International على قطعة أرض بمساحة 60 فدان.

أصغر وحدة تبلغ مساحتها ١١٠٨ قدم مربع و أكبر وحدة تبلغ مساحتها ٢٢٣٨ قدم مربع ، وتبداء اسعار الشقق من ٧٧٥٦٠٠ رنجت ماليزي.

5. Damai Residence

Damai-Residencexa

أطلق Damai Residence من قبل شركة Tan & Tan، المطور الذي أطلق أيضا Seri Ampang Hilir في نفس المنطقة.

هذا العمارات تتألف من 31 وحدة فقط و تبلغ مساحتها ١٩٣٩ قدم مربع إلى ٣٩٦١ قدم مربع.

ويتكون هذا المشروع من 20 طابق، ومن المتوقع أن يكتمل بحلول عام 2017. أما بالنسبة للسعر، أصغر وحدة ب ٢،٢ مليون رنجت و سعر البنتهاوس يبلغ ٤،٣٥ مليون رنجت .

6. Rimbun @ Embassy Row

fcaqqqqxaz

يعتبر هذا المشروع من المشاريع الراقية جدا في عقارات ماليزيا و يقدم 56 وحدة فقط ، تتراوح مساحة الوحدات من ٣٥٠٠ قدم مربع إلى ١٨٠٠٠ قدم مربع. من حيث التسعير، يبلغ سعر أصغر وحدة في الطابق الأدنى ٣.٩ مليون رنجت .

عقارات ماليزيا

في كولالمبور

DRapport.originalvdjjxz
GSVcsaXZ.original

شراء عقارات

عقارات ماليزيا

في كولالمبور

عقارات ماليزيا

في كولالمبور

في كولالمبور

الاستثمار العقاري في ماليزيا ، شركة عقارات ، شركات عقارات ، شراء عقارات ، عقارات ماليزيا، دليل العقارات ، مواقع بيع ، العقارات ، موقع لبيع العقارات ، مواقع لبيع العقارات ، موقع العقارات شركة العقارات ، شركة تطوير العقارات ، الاستثمار العقاري ، صناديق الاستثمار ، الاستثمار العقارى ، شركات الاستثمار العقارى ، شركات الاستثمار العقاري الإستثمار العقاري ، طرق ، الاستثمار العقاري ، كيفية الاستثمار ، شركات الاستثمار على الانترنت بحث عن الاستثمار ادارة الاستثمار ، افضل استثمار للمال استثمار العقارات ، فرص استثمار ، استثمار العقار ، استثمار المال في العقار ، تسويق عقارى ، شركات استثمار عقارى ، افضل استثمار عقاري ، شركات تمويل عقارى ، موقع تسويق عقارى ، عقارات للبيع ، للبيع عقارات ، عقارات للبيع بالاسكندرية ، عقار للبيع ، الاستثمار في العقار ، الاستثمار في ماليزيا ، فرص الاستثمار في ماليزيا ، شروط الاستثمار في ماليزيا ، الشركات العقارية ، منازل للبيع ، ارض للبيع ، منزل للبيع ، بيوت للبيع ، محلات للبيع ، شاليهات للبيع ، فيلا للبيع ، مزارع للبيع ، بيت للبيع ، عمارات للبيع ، محل للبيع ، أرض للبيع ، شركة للبيع ، شركة عقارية ، شركات عقارية ، شركات عقاريه ، مواقع عقارية ، افضل شركة عقارية ، شركات استثمارية ، فرص استثمارية ، التسويق العقارى ، شركات التسويق العقارى ، مواقع التسويق العقارى ، شقق وعقارات ، للاستثمار العقارى ، شركة للاستثمار العقاري ، للاستثمار العقاري ، شركة للاستثمار العقارى ، اراضي للبيع ، العقار والاستثمار
malaysia property , malaysia properties , house for sale malaysia , malaysia real estate , malaysian property , property sale malaysia , malaysia property for sale , properties for sale malaysia

Start typing and press Enter to search

error: Content is protected !!
ابراج ماليزيا
تواصل معنا على الواتس اب
/* */ #