مشروع مترو الأنفاق MRT يحقق ارباح غير متوقعة لملاك العقارات

مشروع مترو الأنفاق

مشروع مترو الأنفاق MRT يحقق ارباح غير متوقعة لملاك العقارات

مع تنفيذ خط سونغاي بولوه كاجانج لقطارالنقل الجماعي السريع (مترو الأنفاق) خط (SBK MRT) حقق ملاك العقارات ارباح غير متوقعة تصل إلى ٣٠٪ .

وقال المطور العقاري داتوك سيري ليم كنج تشنغ أن مشروع مترو الأنفاق قد أعطى تأثير كبيرا على قيمة العقارات ، وخاصة تلك التي تقع داخل دائرة قطرها كيلومتر واحد من محطة مترو الأنفاق.

واضاف انالارتفاع في قيمة العقارات في بعض المناطق يتجاوز ال ٣٠٪ ” . 

وقال ان مشروع مترو الأنفاق قدم للمستثمرين الفرصة لتنفيذ مشاريع كبيرة والتي ستقدم تسهيلات عديدة للساكنين .

المرحلة الأولى من مترو الأنفاق لخط SBK، التي وضعتها شركة النقل الجماعي السريع  (MRT كورب)، و التي تمتد على الطريق بين سونغاي بولوه و سيمنتان ، وتغطي  ٢١ كيلو متر و فيها ١٢ محطات . بدأت في العمل في ١٦ ديسمبر من سنة ٢٠١٦.

ومن المتوقع أن يتم التشغيل الكامل للخط في يوليو من سنة ٢٠١٧ والذي يمتد ٥١ كيلومتر، و يشمل ٣١ محطة.

وفي غضون ذلك، قال منسق قسم المدن والتخطيط الإقليمي في جامعة مالايا الدكتور نور الدين : من المتوقع أن ترتفع اسعار الشقق في ماليزيا بشكل كبير، وخاصة في مناطق محطات قطار مترو الانفاق . ويمكننا ان نلحظ هذا الازدهار مع افتتاح العديد من المولات والمجمعات السكنية في هذة المناطق.

وقد أعرب الدكتور نور الدين عن قلقه من زيادة قيمة تأجير العقار في هذة المناطق والذي سيؤثر سلبا على أصحاب الدخل المتوسط ​​والمنخفض في البحث عن مساكن للايجار بأسعار معقولة.

وأظهر استطلاع أجرته جمعية برناما ان العديد من السكان في المناطق السكنية المجاورة للمحطات مترو الأنفاق SBK يشكون من زيادة في اسعار ايجار المنازل منذ أن بدأت اعمال مترو الأنفاق.

مترو الأنفاق هو جزء من مشروع التحول الاقتصادي (ETP) لتحسين نظام النقل العام في تكامل مع ثلاث شبكات قطارات أخرى، LRT، KTM Komuter و KL monorail.

مشروع مترو الأنفاق

a90f
mmrt.transformed_0
مشروع مترو الأنفاق MRT يحقق ارباح غير متوقعة لملاك العقارات

استثمارات

عقارات ماليزيا

اسعار الشقق في ماليزيا

عقارات ماليزيا

استثمارات

اسعار الشقق في ماليزيا

الاستثمار العقاري في ماليزيا ، شركة عقارات ، شركات عقارات ، شراء عقارات ، عقارات ماليزيا، دليل العقارات ، مواقع بيع ، العقارات ، موقع لبيع العقارات ، مواقع لبيع العقارات ، موقع العقارات شركة العقارات ، شركة تطوير العقارات ، الاستثمار العقاري ، صناديق الاستثمار ، الاستثمار العقارى ، شركات الاستثمار العقارى ، شركات الاستثمار العقاري الإستثمار العقاري ، طرق ، الاستثمار العقاري ، كيفية الاستثمار ، شركات الاستثمار على الانترنت بحث عن الاستثمار ادارة الاستثمار ، افضل استثمار للمال استثمار العقارات ، فرص استثمار ، استثمار العقار ، استثمار المال في العقار ، تسويق عقارى ، شركات استثمار عقارى ، افضل استثمار عقاري ، شركات تمويل عقارى ، موقع تسويق عقارى ، عقارات للبيع ، للبيع عقارات ، عقارات للبيع بالاسكندرية ، عقار للبيع ، الاستثمار في العقار ، الاستثمار في ماليزيا ، فرص الاستثمار في ماليزيا ، شروط الاستثمار في ماليزيا ، الشركات العقارية ، منازل للبيع ، ارض للبيع ، منزل للبيع ، بيوت للبيع ، محلات للبيع ، شاليهات للبيع ، فيلا للبيع ، مزارع للبيع ، بيت للبيع ، عمارات للبيع ، محل للبيع ، أرض للبيع ، شركة للبيع ، شركة عقارية ، شركات عقارية ، شركات عقاريه ، مواقع عقارية ، افضل شركة عقارية ، شركات استثمارية ، فرص استثمارية ، التسويق العقارى ، شركات التسويق العقارى ، مواقع التسويق العقارى ، شقق وعقارات ، للاستثمار العقارى ، شركة للاستثمار العقاري ، للاستثمار العقاري ، شركة للاستثمار العقارى ، اراضي للبيع ، العقار والاستثمار
malaysia property , malaysia properties , house for sale malaysia , malaysia real estate , malaysian property , property sale malaysia , malaysia property for sale , properties for sale malaysia

Start typing and press Enter to search

error: Content is protected !!
مشاريع عملاقة
تواصل معنا على الواتس اب
/* */ #