أسعار العقارات في ماليزيا جذابة للمستثمرين الصينين

أسعار العقارات في ماليزيا جذابة للمستثمرين الصينين

وفقا لما تم ذكره في صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست فإن العقارات في ماليزيا تجذب المواطنين الصينيون لها مقارنه بالأسواق الخارجية الأخرى وذلك نظراً لإنخفاض أسعار العقارات في ماليزيا .

رأي الخبراء ب أسعار العقارات في ماليزيا

يقول ياو ويليانغ ، أحد مؤسسي شركة “بست هوم” إن معظم الصينين من الطبقة المتوسطة لا يستطيعيون أن يشتروا العقارات في كلأ من أمريكا وأستراليا نظراً لإرتفاع أسعارها حيث تقدر ب5 ملايين يون .

” لكننا وجدنا أن البلدان المزدهرة في دول جنوب آسيا و ذات العوائد والربحية المرتفعة هي الأكثر إقبالاً على الشراء من قبل الطبقة المتوسطة حيث يسعون إلى الشراء في الأسواق الخارجيه النائشة سيراُ على خطى المشاهير الذين يملكون العقارات في هذه الأسواق “.

وأوضح أن العديد من الأشخاص يسعون للحصول على المساعدة من شركته في شراء العقار في تايلاند أو ماليزيا ، لا سيما من قبل السوق الصيني .

مقارنه بين أسعار العقارات في ماليزيا والصين

على سبيل المثال ، أشار ياو إلى أن أسرة من شنتشن أو قوانغتشو يمكن أن تستخرج 500000 يوان (RM307,114 ) إلى 800000 يوان (491,382 RM) للحصول على شقة مساحتها 30 متر مربع في باتايا ، والتي تعد من الوجهات السياحية الرئيسية للمواطنين الصينيين.

كذلك الشقق التي تبلغ مساحتها 30 إلى 50 متر مربع في بانكوك وكوالا لامبور يمكن شراؤها لمليون إلى مليوني يوان (1.23 مليون رينغيت ماليزي) في المقابل فإنك تحتاج إلى إنفاق مليوني يوان على الأقل لمساحة 30 متر مربع في شنتشن الصين.

الايجارات في ماليزيا

إن الإيجارات في هذه المدن أفضل بكثير من أي مدن صينية ، على الأقل ثلاث مرات أو أكثر , وأضاف أن الصينيون يحبون شراء العقارات في كلاً من ماليزيا وتايلاند حيث أنها تتمتع بنمو إقتصادي سريع في جنوب شرق آسيا مقارنه مع الدول الأخرى.

كوالالمبور
600x360_tun-razak-exchange

أسعار العقارات في ماليزيا

جذابة

للمستثمرين الصينين

وفقا لما تم ذكره في

صحيفة ساوث تشاينا

مورنينج بوست

فإن العقارات في ماليزيا

تجذب المواطنين الصينيون

لها مقارنه بالأسواق الخارجية الأخرى

وذلك نظراً

إنخفاض أسعار العقارات في ماليزيا .

إن الإيجارات

في هذه المدن أفضل

بكثير من أي مدن صينية

على الأقل ثلاث مرات أو أكثر

وأضاف أن الصينيون

يحبون شراء العقارات

في كلاً من ماليزيا

Start typing and press Enter to search

error: Content is protected !!
الرنجت الماليزيمشاريع عملاقة
تواصل معنا على الواتس اب
/* */ #